-->
بالعربي بالعربي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

السوشيال ميديا و مقاسات و أحجام الصور فيها

السوشيال ميديا و مقاسات و أحجام الصور فيها



الأبعاد المثالية لصور مواقع شبكات التواصل الاجتماعي


السوشيال ميديا واحدث واخر مقاسات وأحجام الصور في السوشيال ميديا إلى Facebook و Instagram و Twitter و Youtube وPinterest (بما في ذلك أحجام صور الملف الشخصي واللافتات والصور المشتركة والمزيد الكثير لجميع الشبكات الاجتماعية)
الآن ، أعرض لكم احدث المعلومات التي جمعتها عن أحجام الصور وأبعادها لوسائل الإعلام الاجتماعية.

وكما هو الحال دائمًا، لقد تغيرت جميع المعلومات المتعلقة بأحجام الصور والوسائط الاجتماعية ، بما في ذلك الشعارات والرؤوس وصور الملفات الشخصية وغير ذلك الكثير.
الهدف من هذه المقالة هو تزويدك بمعلومات عن الأحجام والأبعاد حتى تتمكن من تصميم الصور على الشبكات الاجتماعية ، وأيضاً لتزويدك ببعض النصائح العملية حتى تتمكن من تحسين استراتيجية علامتك التجارية من خلال تحسين صورتك عبر Facebook ،  Twitter و Youtube  و Instagram   والمواقع الأخرى.
المنافسة على وسائل الإعلام الاجتماعية شرسة ولا يمكن إهدار أي فرصة لجذب عملاء جدد. يتعرض المستخدمون لمقدار كبير من المعلومات في كل دقيقة ، وبالتالي يجب أن يكون الانطباع الأول الذي تعطيه العلامة التجارية صادمًا ومقنعًا للوهلة الأولى. إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء التي تحدثها جميع الشركات على الشبكات الاجتماعية ، فلا تفوت قراءة هذه المقالة.

 مقاسات وأبعاد مثالية لصور فيسبوك.





  • يتم عرضها بمقاس 170 × 170 بيكسل بصفحتك على أجهزة الكمبيوتر، وبمقاس 128 × 128 بيكسل على الهواتف الذكية وبمقاس 36 × 36 بيكسل على معظم الهواتف محدودة المزايا.
  • يتم عرضها بمقاس 820 بيكسل عرض في 312 بيكسل طول على أجهزة الكمبيوتر و640 بيكسل عرض في 360 بيكسل طول على الهواتف الذكية.
  • يجب أن تكون بعرض 400 بيكسل وطول 150 بيكسل على الأقل.
  • يتم تحميلها بشكل أسرع إذا كانت بتنسيق sRGB JPG، وتكون بمقاس 851 بيكسل عرض في 315 بيكسل طول وأقل من 100 كيلوبايت.

صورة غلاف صفحتك:
بالنسبة للصور الشخصية وصور الغلاف التي تحتوي على شعار أو نص، يمكنك الحصول على نتيجة ذات جودة أعلى باستخدام ملف PNG.


مقاسات الصور لـ تويتر




من مركز المساعدة على Twitter ، يقترحون القياسات التالية:
– الصورة الشخصية : 400*400 بيكسل.
صورة الغلاف: (عرض 1500)*(ارتفاع 500).
صور التغريدات: (عرض 1024)*(ارتفاع 512).
صور الروابط: (عرض 520)*(ارتفاع 254).





 حجم صور انستجرام.



الصورة الشخصية: 150*150 بيكسل.
صور المشاركات: 1080*1080بيكسل.
صور الستوري: 750*1334 بيكسل.



 حجم صور لينكد إن.



الصورة الشخصية: 400*400
صور الغلاف: 1584*396

حجم صور صفحة الشركات.
حجم البانر: 1536*768 في جميع الصيغ بحجم أقصاه 2 ميجابايت.
حجم اللوجو: 400*400 بيكسل بحجم أقصاه 4 ميجابايت.




حجم صور بنترست.





حجم الصورة الشخصية: 165*165 بيكسل.
حجم صورة البورد: 222*150 بيكسل.
حجم الملصق الطولي: (العرض 236) * (الطول غير محدود)




حجم غلاف قناة اليوتيوب





مقاس غلاف اليوتيوب متعب شويه لانك لو عملت التصميم على مقاسات مختلفه اليوتيوب مش هيقبل الصوره من الاساس وهيطالبك مقاسات محدده

المهم هنا اننا نعمل التصميم في المنطقه السوده زي المثال هنا


ده تمبلت جاهز بالمقاس الصحيح تقدر تحمله وتعدل عليه





الخلاصة:

يُعد استخدام العناصر المرئية (الصور ومقاطع الفيديو) في مشاركاتك أمرًا أساسيًا


 لنجاحك في جذب انتباه جمهورك وجذبه إلى محتواك. لذلك ، من المهم استخدام 

الأبعاد والأحجام الصحيحة لصورة وسائل الإعلام الاجتماعية حتى تتمكن جودة 

صورك من جذب المشاهدين.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

بالعربي

2020